سماحة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ووفدا من حركة فلسطين الحرة ومسؤل حركة الجهاد في صيدا
2018-11-02

بسم الله الرحمن الرحيم
صيدا: 24 صفر 1440هـ
الموافق له 2 تشرين الثاني 2018م
استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه وفدا موسعا من حركة المقاومة الاسلامية حماس، برئاسة مسؤول العلاقات الخارجية الاستاذ اسامة حمدان وممثل الحركة في لبنان الحاج علي بركة ومسؤول منطقة صيدا د. ايمن شناعة وعدد من المسؤولين، وقد تداول المجتمعون في الاوضاع العامة في المنطقة وما تحققه مسيرات العودة وصمود الشعب الفلسطيني وانجازات لم تكن في حسبان العدو الصهيوني.
كما تطرق البحث في موضوع الاحداث الاخيرة في مخيم المية ومية، وضرورة انهاء الحالة العسكرية في المخيم وعودة الحياة الى طبيعتها، وتم عرض جميع اتصالات والاجتماعات التي عقدت من اجل ذلك متفائلين بإمكانية ايجاد الحل المناسب الذي يحقق المصلحة الفلسطينية واللبنانية العليا بعيدا عن التشنجات والتصعيد الذي لا يخدم إلا العدو الصهيوني وأعداء القضية الفلسطينية.

كما استقبل وفدا من حركة فلسطين الحرة برئاسة محمد نمر عويص، الذي نقل تحيات رئيس الحركة ياسر قشلق، وتم التداول في الاوضاع العامة وخاصة فلسطين وسوريا.

وكان سماحته قد استقبل مسؤول حركة الجهاد الاسلامي في منطقة صيدا شكيب العينا.

وكانت هذه الزيارات وغيرها في اطار البحث عن حل دائم وجذري للتوتر الذي حصل في مخيم المية ومية وضرورة تثبيت وقف اطلاق النار الذي تم انجازه ظهر الاحد الماضي.