العملية البطولية في سلفيت
2019-03-18

بسم الله الرحمن الرحيم
" العملية البطولية في سلفيت "
صيدا: 11 رجب 1440هـ
الموافق له 18 اذار 2019م
تعقيبا على العملية البطولية التي نفذها المقاوم الفلسطيني الشاب ابن ضفة الكرامة وفلسطين الثائرة عمر امين أبو يوسف، الذي نجح في تنفيذ عملية نوعية متعددة المشاهد والميادين، واسفرت عن مقتل صهيونيين وإصابة ٱخرين بجراح مختلفة.

أصدر الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة البيان التالي :
في الوقت الذي يواصل فيه العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه اعتداءاتهم الهمجية ضد المسجد الأقصى المبارك، ويستهدف بإجراءاته القمعية المصلين والمرابطين والاذنة وخطباء المسجد وأئمته، تأتي هذه العملية البطولية ردا على ممارساته العدوانية، وتاكيدا على نهج المقاومة لدى الشعب الفلسطيني، الذي يقول للعدو الغاصب بدمائه وارواحه وبشبابه وشاباته، انهم لن يفرطوا في حقوقهم، ولن يتخلوا عن مسجدهم، ولن يتوانوا عن مقاومته بكل السبل الممكنة والمشروعة.
إن الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة إذ يشيد بهذه العملية النوعية فإنه يعظم المقاومة ويعلي شأنها، ويطالب الأمة العربية والإسلامية بدعم نضال وصمود ومقاومة الشعب الفلسطيني، ويؤكد الاتحاد على وجوب رص الصفوف وتوحيد الجهود لمواجهة العدو الصهيوني والتصدي لسياساته العدوانية الاحتلالية.
وينتهز الاتحاد هذه العملية الجديدة ليشيد بالشعب الفلسطيني في الضفة الغربية الذي يعلم الأمة دوما كيفية حماية المقاومين ومنهم منفذ هذه لعملية البطل عمر امين أبو يوسف، وتقديم كل العون الممكن لهم، والتخذيل عنهم، وعدم التداول فيما يخصهم من معلومات وأسرار لحمايتهم والحيلولة دون وقوعهم في أيدي العدو شهداء أو أسرى، ونسأل الله عز وجل أن يحتسب تضحياتهم وصبرهم في ميزان حسناتهم.

يتقدم الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة برئاسة سماحة الشيخ ماهر حمود الى الشعب الفلسطيني كله والى الأمة العربية والإسلامية بالتهنئة بهذه العملية البطولية، ويدعو إلى الحفاظ على نهج المقاومة وتعزيزها، فهي السبيل الوحيد لنيل الحقوق وتحرير الارض واستعادة الوطن.
يا ايها الذين إن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم.