سماحة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا موسعا من حركة حماس
2022-09-01

بسم الله الرحمن الرحيم
استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه وفدا موسعا من حركة حماس برئاسة ممثل الحركة في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي، وبعد ان عرض الوفد تفاصيل معركة وحدة الساحات وبطولات غزة وسائر فلسطين المحتلة، واستعداد المقاومة للمعركة الفاصلة، وصرح سماحته بما يلي:
اننا نختصر المعركة الاخيرة بقولنا: الخير فيما وقع، لقد اثبتت هذه المعركة ان فصيلاً واحداً من المقاومة قادر على ان يواجه العدو وان يدفعه الى طلب وقف اطلاق النار، مما يؤكد على جهوزية المقاومة وقدراتها المتراكمة التي تفاجئ العدو دائما... كما ان المقاومة توّجت باستشهاد ابراهيم النابلسي في نابلس وموقف عائلته المميز، وقبل ذلك وبعده المواجهات البطولية في جنين وغيرها، مما يؤكد ان الشعب الفلسطيني بكافة انتماءاته يواصل مواجهته البطولية للعدو الصهيوني على كافة المستويات.
كما ان الحركة الاسيرة ببطولاتها المميزة ووحدة موقفها ورموزها البارزة كالبطل خليل العواودة ، يكملون مشهد الصمود الفلسطيني المميز.
كما اكد سماحته على ضرورة توحيد الصف في لبنان وانهاء كافة المشاكل ومنها بشكل رئيسي مشكلة مخيم البرج الشمالي المعلقة، وقد اكتملت خيوط الحل باذن الله.